• تفاصيل المنتج
عرض المنتج



وصف المنتج

دعم 8K60 هرتز، 4K120 هرتز& ما يصل إلى 10K كحد أقصى معدل نقل يصل إلى 48 جيجابت في الثانية HDCP 2.2 و48 بت لون عميق، كابل اتش دي ام اي 8K اتش دي ار إرجاع الصوت (ARC)، صوت Dolby TrueHD 7.1 مادة PVC صديقة للبيئة

يدعم كابل HDMI 8K أحدث تنسيقات الصوت ذات معدل البت العالي، بما في ذلك DTS Master وDTS:X وقناة الصوت الخلفية المحسنة (eARC) مع إمكانية الوصول إلى ميزات التحكم في إشارة الصوت الأكثر تقدمًا، وصوت Dolby Panoramic Sound وDolby Vision، يمكنك الاستمتاع بصوت متعدد غامر. تجربة الأبعاد واستمتع بمشاهدة الأفلام المرئية ثلاثية الأبعاد الرائعة دون مغادرة منزلك


كابل فائق السرعة

دعم 8K60 هرتز، 4K120 هرتز& ما يصل إلى 10K كحد أقصى

يستخدم كابل HDMI 8K التكنولوجيا الأكثر تقدمًا لدعم الدقة ومعدل التحديث حتى 8K@60 هرتز، 4K@120 هرتز، سرعة نقل تصل إلى 48 جيجا بايت في الثانية، عرض كل جسيم بوضوح، والتعامل بدقة مع كل مصدر إشارة. مع تقنية HDR الديناميكية الفريدة بدقة 8K HDMI وتقنية معالجة الألوان 12 بت، فإن كل مشهد فيديو هو كل إطار، مع عمق وسطوع وتفاصيل وتباين وألوان أوسع بشكل أفضل. 

ألعاب بدقة 4K@120 هرتز

تم تصميم كابل HDMI 2.1 لعشاق الألعاب ويساعدك في الحصول على صور فائقة السلاسة بدقة 4K@120HZ أثناء اللعب. يدعم أحدث وضع للعبة معدل التحديث المتغير (VRR)، ويزيد من قيمة بطاقة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية، ويكون أكثر دقة عند معالجة الصور المقدمة. تعمل معدلات التحديث المتغيرة والتبديل السريع للوسائط (QMS) على تقليل زمن الوصول وضبابية الحركة وتمزيق الإطار من أجل ألعاب أكثر سلاسة وخالية من زمن الاستجابة والواقع الافتراضي التفاعلي في الوقت الفعلي




عسكرية مزدوجة ألياف النايلون مضفرةتصميم فريد من نوعه SR، مضاد للكسر

أنعم الكابل لدينا على الإطلاق هو أيضًا أحد أقوى الكابلات لدينا. إن العمر الافتراضي الذي يبلغ 10000 انحناء أكثر من كافٍ للتعامل مع الضغوط والإجهاد الناتج عن الاستخدام


تم تصميم كبلات HDMI لجميع الأجهزة بمعيار HDMI 2.1 وهي متوافقة مع معايير HDMI 2.0 و1.4 و1.3 و1.2 السابقة. يدعم PS5/PS4/PS3، وX-Box series X/One/360، وRoku TVS، وHDTVS، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومشغلات DVD/Blu-ray، وأجهزة العرض وغيرها من الأجهزة الشائعة

كابل HDMI مجدول عالي السرعة 8K
كابل اتش دي ام اي 8 كيه
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

ابقى على تواصل

تمتلك الشركة سلسلة توريد مواد سليمة وصارمة ، وخط إنتاج حديث ، وخط إنتاج عالي الكفاءة ومتوافق مع الإنسانية. "لخلق قيمة لجميع العملاء" مما يسهل عليك إنشاء تدفق مستدام للدخل لعملك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Português
العربية
français
한국어
日本語
Español
Deutsch
اللغة الحالية:العربية

• Product Details
Product Display



Product Description

Support 8K60Hz, 4K120Hz & up to 10K max Transfer Rate up to 48Gbps HDCP 2.2 and 48-Bit Deep Color, 8K HDMI Cable HDR Audio Return(ARC), Dolby TrueHD 7.1 audio Environmentally friendly PVC material

8K HDMI cable supports the latest high bitrate audio formats, including DTS Master, DTS:X, Enhanced Audio Back Channel (eARC) With access to more advanced audio signal control features, Dolby Panoramic Sound and Dolby Vision, you can enjoy an immersive multi-dimensional experience and enjoy wonderful 3D visual blockbusters without leaving your home


Ultra High Speed Cable

Support 8K60Hz, 4K120Hz & up to 10K max

This 8K HDMI cable uses the most advanced technology to support resolution and refresh rate up to 8K@60Hz, 4K@120Hz, transmission speed up to 48Gbps bandwidth, clearly display each particle, accurately handle each signal source. With 8K HDMI's unique dynamic HDR and 12-bit color processing technology, every video scene is every frame, with better depth, brightness, detail, contrast, and a wider color 

4K@120Hz Gaming

The HDMI 2.1 cable is designed for gaming enthusiasts and it helps you get super smooth pictures of 4K@120HZ while gaming. Its latest game mode supports variable refresh rate (VRR), maximizes the value of the graphics card and CPU, and is more accurate when processing rendered images. Variable refresh rates and fast Media switching (QMS) reduce latency, motion blur, frame tearing for smoother latency free gaming and real-time interactive virtual reality




Double Military Fiber Nylon Braided Unique SR, Anti-break Design

Our softest cable ever is also one of our strongest. The 10,000-bend lifespan is more than enough to handle the stresses and strain of using


HDMI cables are designed for all devices with the HDMI 2.1 standard and are backward compatible with previous HDMI 2.0, 1.4, 1.3, and 1.2 standards. Support PS5/PS4/PS3, X-Box series X/One/360, Roku TVS, HDTVS, laptops, DVD/ Blu-ray players, projectors and other popular devices

8K High Speed HDMI Braided Kable
8K HDMI Cable
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in touch

Company has a sound and rigorous material supply chain, a modern production line, a highly efficient and humanized. “To create the value for all customer” making it easy for you to create a sustainable stream of income to your business.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Português
العربية
français
한국어
日本語
Español
Deutsch
Current language:English